الخميس، يونيو 28، 2012

صور مبارك واسرتة ايام الفقر



صورة نادره جدا للرئيس مبارك (المخلوع) واسرتة ايام الفقر والمرمطة








امرأة تتزوج من كلب


امرأة تتزوج من ......... ....... كلب .. اعزكم الله


قصة غريبة حدثت لاحدى المواطنات الامريكيات والتى تدعى (( ليندا ))

حيث قررت ليندا الزواج من كلبها (( ماكس ))

بعد ان فشلت فى اربع محاولات زواج

وقد اقيم حفل زواجها من الكلب ماكس وسط تجمعات الاصدقاء

والغريب فى الموضوع ان احد روساء المنطقه حضر هذا الزواج ، ويقول بكل برووود للعروسين


( اتمنى حياة زوجية سعيدة لكل من العروسين )



من هم العروسين ؟ العريس الكلب ماكس والعروس ليندا


وفى ليلة الزواج لبست ليندا كامل حليتها وزينت كلبها ماكس والبستة بدلة العرس ( شر البلية ما يضحك )



وعندما سئلت ليندا عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكل


اجابت بأن الكلب سيكون معها اوفى من كل ازواجها السابقون ،

ولن يقيم علاقات محرمة مع غيرها كما قام ازواجها السابقون بذلك ..

زوجة تخدع زوجها بالجن لـتمارس الجنس الجماعي كل ليلة



أقنعت الزوجة الجميلة ذات الجسد الممشوق زوجها الذي تزوجها رغم معارضة والدته لكونها فتاة متفتحة ومتبرجة.. بأن فيها مسا من الجان وأنها لذلك لابد أن تنام في غرفة النوم ليلا بمفردها حتى يتم علاجها من هذا المس.

احضر لها الشيوخ الذين يعالجون المس ويخرجون الجن، لكنها ظلت تدعي أن الجان لم يتركها وأنه يأمرها بأن تنام بمفردها وإلا سيخطف طفلتها الصغيرة وسيأذي زوجها. وبالفعل استجاب الزوج لها وأصبح ينام بجوار طفلته في حجرة أخرى بعد أن تتركهما عند منتصف الليل وتدخل إلى حجرة نومها بعد أن تزعم له أن الجان وصل ويأمرها بأن تنفرد به!
كانت تقضي عدة ساعات في الحجرة وتخرج منها منهكة للغاية كأنها تؤدي عملا شاقا.. جاء مرة أخرى بالمعالجين دون فائدة.. في إحدى الليالي تنصت بأذنيه على باب الغرفة وهو يرتعش خوفا، فسمع تأوهاتها وصراخها المكتوم كأن أحدا يفعل بها شيئا!.. ظن أن الجان يضربها.. حاول أن يطرق الباب لينقذها او يدخل عليها لكنها كانت قد حذرته من ذلك حتى لا يفتك به الجن.
انتظرها حتى خرجت وعندما سألها عن سر تأوهاتها وصراخها المكتوم، انزعجت بشدة لتنصته عليها، وحذرته أن يفعل ذلك مرة أخرى وإلا عرض نفسه وطفلته للضرر وربما يحرق الجن الشقة بمن فيها!.. ثم فاجأته بمفاجأة مريرة وهو أن الجن الذي يسكن جسدها يأمرها بأن تمارس الجنس معه وأنها لا تستطيع أن ترفض ذلك لأنه تمكن منها وأن ما يسمعه من أصوات، تحدث أثناء معاشرة الجن لها!!
لجأ مرة أخرى إلى المشايخ دون فائدة.. لكن أحدهم طلب منه أن يضع جهاز تسجيل صغيرا أسفل سرير النوم دون علم زوجته لأنه يريد أن يسمع ما يتم خلال الساعات التي تختلي فيها بنفس حسب أوامر الجن. وبالفعل وقبل أن تهم زوجته كعادتها كل ليلة بدخول غرفتها واغلاق الباب عليها، كان قد وضع جهاز التسجيل في المكان المحدد.
بعد ساعات خرجت لتدخل الحمام، بينما أخذ هو التسجيل وهو يرتعد خوفا من الجن وذهب إلى الشيخ الذي فتح التسجيل ليكشف المفاجأة المدوية.. فزوجته تخدعه وتقيم حفلة جنس جماعي يوميا حيث يمارس الجنس معها أكثر من شخص خلال ساعات خلوتها. تم ابلاغ مباحث قسم حدائق القبة بالقاهرة، فأمر مدير مباحث القاهرة باستئذان النيابة لاقتحام الغرفة أثناء خلوة الزوجة بنفسها.
وبعد وقت من دخولها كالمعتاد وبعد أن استمع الزوج للاصوات التي تخرج منها، اقتحمت الشرطة الغرفة لتجدها تمارس الجنس مع شخص وهما عاريان تماما، بينما قفز آخر هاربا من نافذة الغرفة المفتوحة في الشقة التي تقع بالدور الارضي.. حيث كان عشاقها يأتونها من النافذة لم ينتبه الزوج بأنها تتركها مفتوحة!
أمر ابراهيم عيسى مدير النيابة بحبس الزوجة وعشيقها على ذمة التحقيق واحالة الزوجة إلى المحاكمة العاجلة بتهمة الزنا وتحريز شريط الكاسيت الذي فضحها.

فتاتين يمارسن السحاق علناً في ملاهي في مدينة الرياض



الذي دعاني لنقل هذا الموضوع هو انتشار هذا الوباء في كليات البنات بل وصل الحال أن قال لي عامل في أحد المطاعم عن مشاهدته لفتاتين يمارسن السحاق في قسم العوائل .. وإليكم القصة كما وردت من مصدرها :

القصة كما ترويها صاحبتها

كنت بجانب صديقتي التي دعتني للذهاب معها إلى أحد ملاهي الرياض والتي اقسمت بعدها أنا وهي أننا لن ندخلها مرة أخرى . فيما نحن جالسات نتناول القهوة وأمامنا أطفالنا الصغار يلعبون فوجئت بها تصرخ وتلطم على جسدها بكل قوة لدرجة أنني توقعتها جنت ، هدأتها وقلت : ماذا حدث ؟

قالت انظري وعندها كاد يغمى عليّ أيضاَ ، فما لمحناه أنا وهي من حولنا يشيب له الوالدان وتقشعر له الأبدان .. ماذا لمحنا وماذا أصابنا ؟ فتاتان في عمر الزهور الأولى تلبس بنطال ضيق والثانية تنورة قصيرة ، وفي موقف من ضياع الحياة يعبثن بشعور بعضهن ، والأخرى تمرر يدها على عورة الثانية ، وقليل من القبل وغيره مما لا يقال . ويشهد الله على ما أقول !

فما هذا الانحدار الأخلاقي الذي وصل له حال مجتمعنا مع الأسف الشديد ؟

وتحركت فينا الدماء وتوجهنا للإدارة في الملاهي لاطلاعهم على هذا الأمر المخيف وجاءت إحدى السيدات للتحدث معهن وكأن شيئاَ لم يكن !! استهتار وتلاعب بأعصاب الجميع ، ولا حول ولا قوة إلا بالله .. لقد سعيت لضبط أعصاب صديقتي التي حاولت ضربهن حتى لا يتطور الموضوع .. وتركنا الملاهي إلى غير رجعة ؟!

تركناها مليئة بالفساد والانحلال وقلة الحياء .!

تركناه لتحولها لما يشبه القنوات الفضائية الخبيثة والتي ربت الأجيال وصنعت الخبائث .! تركناه ولن نعود لها .. تركناه لأمهات وأباء لا قيمة لهم ولا تربية ..

ولا أدري لماذا خلفوا هؤلاء البنات إذا لم يقدروا على تربيتهن ؟ حسبنا الله وكفى .. والله أن المستقبل لهذه الأجيال مخيف ، فبنات اليوم هن أمهات المستقبل ولذا لا تنتظروا أجيالاَ على مستوى طموحات الأمة ، لقد دخل التغريب والانحلال إلى كل بيت عبر القنوات الفضائية وأشباه الرجال لا يهشون ولا ينشون ..

مدارسنا أصبحت فيه البنت من غير صديق معقدة و يعاب عليه ذلك !! وسؤالي الأخير :

من هو المسؤول أمام الله عن دخول القنوات الاباحية والكروت المشفرة للسحاق في بلادنا حتى أصبحنا نسمع عن السحاق واقعاَ ملموساَ أمام أعيننا وما خفي كان أعظم في الاستراحات وفي المطاعم العائلية والأسواق ومع السائقين ..!

يارب أرحمنا قبل وقوع كارثة تحل بنا وأغلبب رجالنا همهم الدنيا وما فيه من مال وملذات .!.

وأخيرا هذه الملاهي شرق الرياض .. ولا أريد تحديد أسمها لأن الحال من بعضه فيها كلها وما خفي كان أعظم في !!
نقلتها لكم للعضه والعبره ..

عصر google سيمحو ذاكرة البشر



أثبتت دراسة قام بها باحثون بقيادة سبارو بيسي
الأستاذ المساعد بقسم علم النفس في جامعة كولومبيا
أن الذاكرة الطبيعية للإنسان باتت في خطر, بعدما أعتُمد بصورة
رئيسية في تخزين وأسترجاع معلوماته على الأنترنت بدلاً من عقله
وهو مادفع القائمون على الدراسة لتسميتها بإسم عصر google
وأظهرت الأبحاث أن معظم البشر أصبحوا لا يحاولون معرفة المعلومات
التي يعتقدون أنهم لن يحتاجونها كثيراً , بحجة أنها متوفرة على الأنترنت
, ويمكن الرجوع لها في أي وقت , وهو ماسيمحو ذاكرة البشر ببطء ,
حيث أن عملية حفظ المعلومات في العقل ثم أسترجاعها تُعد إحدى
أهم العمليات العقلية التي لايمكن الأستغناء عنها , وإلا ستضمر خلايا المخ
وينخفض الذكاء والإبداع شيئاً فشئ, وفي النهاية أوصلت الدراسة بأن يحاول
كل إنسان أن يبتعد قليلاً عن محركات البحث في مسألة الحفظ وأسترجاع
معلوماتة, وذلك عن طريق العودة إلى الأساليب القديمة في الحفظ عن
طريق العقل والعين والكتابة والتدوين اليدوي والرسم.
اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر



 
dreamhost coupon