الأحد، فبراير 03، 2013

مشاهدة برنامج The X Factor النسخه العربية CBC


برنامج The X Factor على قناة CBC



 فى سابقة إعلامية، نجحت شبكة قنوات الـ CBC في التعاقد الحصري لإذاعة النسخة العربية لـ"The X Factor" اكبر برنامج لإطلاق المواهب الفنية فى العالم. البرنامج - الذي تمتلك شركة "فريمنتل" حقوق ملكيته الحصرية و تتولى "بيبسي كولا" رعايته.

يركز البرنامج على اختيار أكثر العناصر تمتعا بمقومات النجومية المتكاملة وليس فقط أصحاب الأصوات الجميلة. ويتفرد "The X Factor" عن البرامج المنافسة باحتضانه لكل المواهب الموسيقية في جميع مراحل العمر من خلال أربعة فئات مختلفة، ثلاثة منها تتعلق بالعمر (فئة تحت الـ 25 من الشباب و تحت الـ25 من الفتيات و فوق الـ 25 من الجنسين) و الفئة الرابعة خاصة بالفرق الغنائية.

وستقوم لجنة من أربعة حكام بالإشراف على الاختيارات والتصفيات الأولية للمواهب، لكن مع وصول المتسابقين لمراحل التصويت المباشر من الجمهور سيقتصر دور كل حكم - وجميعهم من كبار نجوم عالم الموسيقى والغناء واسماؤهم ستكون مفاجأة للجميع- على دعم المواهب التي قام كل منهم بتدريبها ضد باقي المتنافسين مما يزيد من اثارة البرنامج و متعته.

خلال الاسابيع القادمة ستبدأ الجولة الأولى للبرنامج لاختيار المتسابقين من 8 مدن عربية وهي العاصمة الأردنية عمان وبيروت ودبي والكويت وتونس والمغرب مرورا بالمنصورة والقاهرة في مصر.

ثم تأتي مرحلة "تجارب الأداء" للمتسابقين في الفئات الأربعة. ثم ينتقل البرنامج إلى مرحلة "المعسكر المغلق" لدعم مواهب المتنافسين. ومع انتقال المسابقة لمرحلتها الثالثة (بيوت أعضاء لجنة التحكيم) تتصاعد الإثارة مع  رصد الكاميرا لكل كواليس وتفاصيل ورش التدريب المنزلية قبل كل مرة يصعد فيها المتسابق المسرح ..ويصل "The X Factor" إلى ذروة المتعة والإثارة في المرحلة الرابعة والأخيرة من خلال حفلات البث المباشر والصراع "الحي على الهواء" على لقب "نجم The X Factor" الذي يختاره الجمهور برسائل المحمول.

وعلـق جيمي لين، نائب رئيس "فريمنتل ميديا" للتوزيع في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أوروبا وأفريقيا “إن عرض  The X Factor في المنطقة العربية يعزز من جماهيرية البرنامج كأحد أفضل برامج الترفيه في العالم . وقد أقمنا علاقات ممتازة مع شبكة قنوات CBC، ونتطلع لمزيد من التعاون مع الشركة الشقيقة  "فيوتشر ميديا" لإنتاج سلسلة برامج مميزة. والمؤكد ان رعاية ببيبسي للبرنامج سيمنح المشاهدين فرصة رائعة للاستمتاع بالبرنامج"، وأضاف سانجيف شادها، الرئيس الإقليمي لشركة بيبسي في الشرق الأوسط " أن شراكتنا مع هذا البرنامج الشهير ستمنحنا مزيد من الفرص للتفاعل مع مستهلكينا و عملائنا ، ومواصلة  دعم  بيبسي  المستمر للمواهب الموسيقية الواعدة". والمعروف أن  شركة ببيبسي قامت برعاية The X Factor في عدد من اسواقها الرئيسية و منها الولايات المتحدة و بريطانيا.

"The X Factor" حقق نجاحا ساحقا فى 40 دولة حول العالم و يعد أحد اشهر برامج الترفيه و أكثرها انتشارا في العالم، كما كان نقطة انطلاق لعدد كبير من كبار النجوم العالمين مثل "ليونا لويس" و فريق "وان داريكشن" الغنائي . البرنامج من ابتكار شركة "سيكو المحدودة" و شارك في انتاجه و توزيعه حول العالم شركة "فريمنتل ميديا المحدودة ".البرنامج سيذاع حصريا على CBC بالتزامن مع قناة خليجية في النصف الأول من العام القادم.


اعلان البرنامج

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اهلا ومرحبا بكم فى شات بنات مصر



 
dreamhost coupon